حوادث

امرأة ثالثة تشتكي طارق رمضان حفيد حسن البنا بالتحرش الجنسي

اتهمت سيدة السبت 28 أكتوبر  2017 الباحث الإسلامي طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا بالتحرش، بعد قيام سيدتين قبلها بعمل مماثل.

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية إن سيدة تدعى ياسمينة أدلت بشهادة في حق الباحث الإسلامي متهمة إياه بالتحرش والتهديد.

وزعمت ياسمينة ذات الاسم المستعار منذ ثلاث سنوات مع الصحيفة الفرنسية عن “النفاق الذي يلف حقيقة هذا الباحث الإسلامي”، كما عرضت عدة مراسلات بينها وبين الباحث الإسلامي، طارق رمضان.

وتعمل ياسمينة على تقديم شكوى بسبب تعرضها للتحرش الجنسي والتهديد لمدة سنتين. وفي هذا الإطار، أفادت ياسمينة في حديث لها مع صحيفة “لوباريزيان”، أن رمضان “أخبرها أنه في حوزته دلائل يساومها بها مستغلاً الهالة الاجتماعية التي يحظى بها فضلاً عن ضعفها”، بحسب الصحيفة الفرنسية.

وقد عبرت ياسمينة عن نيتها في تقديم شكوى قائلة: “ينتابني الخوف من أن تمس هذه القضية علاقتي الحالية”.

وفي 20 أكتوبر الجاري، قدمت الكاتبة التونسية، هند عياري، شكوى ضد طارق رمضان متهمة إياه “بالاغتصاب، والاعتداء الجنسي، والعنف الطوعي، والمضايقة والتخويف”. من جهته، فنّد محامي طارق رمضان هذه الاتهامات، قبل أن يرفع بدوره شكوى في حق هند عياري بتهمة “القذف في حق موكلّه”.

وبعد مضي أيام فقط، ومع فتح تحقيق حول اتهامات هند عياري، تلقى طارق رمضان شكوى أخرى في حقه بتهمة الاغتصاب. وقد استطاعت صحيفتا “لوموند” ولوباريزيان” الوصول إلى محتوى الشكوى التي قدمتها سيدة تبلغ من العمر 42 سنة، واعتنقت الإسلام مؤخراً، كما أنها تعاني من إعاقة في ساقيها. فقد اتهمت هذه السيدة طارق رمضان “بالعنف الجنسي بطريقة وحشية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *