وطنيات

بمشاركة حوالي 1000 شاب .. “الأحرار” يعقد جامعة خريفية للشباب بمدينة العيون

تعتزم المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء الجامعة الخريفية بجهة العيون الساقية الحمراء وذلك حول موضوع: التعليم والتكوين والتأطير كأولوية في النموذج التنموي الجديد، يومي السبت والأحد 25 و 26 نونبر الجاري بمدينة العيون بمشاركة أزيد من 950 شابة وشاب من منخرطي الشبيبة التجمعية بالأقاليم الأربعة للجهة.

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة في إطار سلسلة الجامعات الجهوية التي تنظمها الشبيبة التجمعية، تفاعلا مع دعوة عزيز أخنوش لمختلف هياكل الحزب وتنظيماته إلى فتح نقاش موسع حول العرض السياسي الجديد للحزب ومساهمته في بناء تصور النموذج التنموي الجديد للمملكة.

وقد اختارت الشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء أن تساهم في هذا النقاش عبر تحديد موضوع هذه الجامعة في تدارس موضوعي التعليم والتأطير اللذين يعتبران اليوم أكثر من أي وقت مضى من أهم مطالب الشباب المغربي الطموح للحصول على تكوين وتعليم مناسبين وملائمين لمتطلبات سوق الشغل.
ومن المنتظر أن يساهم في تأطير أشغال هذه الجامعة أساتذة  ومتخصصين وخبراء في مجموعة من المجالات التربوية والإعلامية والحقوقية بالإضافة إلى أسماء وطنية وجعوية لحزب التجمع الوطني للأحرار. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *