متابعات

إقبال ضعيف على تذاكر مباراة المنتخبين المغربي والموريتاني ليوم السبت المقبل

صارت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين”الشان” التي يستضيفها المغرب انطلاقا من يوم السبت المقبل، إلى غاية 4 فبراير القادم، متخوفة من عدم حضور الجمهور المغربي للمباراة الافتتاحية التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والموريتاني بعد يوم غد السبت بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وزادت حدة هذا التخوف بسبب عدم إقبال الجمهور المغربي على اقتناء تذاكر مباراة الافتتاح بالدار البيضاء، التي شرع في طرحها بالشبابيك منذ يوم 6 يناير الجاري، حيث أكد مصدر جامعي، أن التذاكر التي بيعت لم يتجاوز عددها سوى 3600 تذكرة، من أصل 35 ألف تذكرة التي طرحت منذ أسبوع، فيما بلغ عدد التذاكر التي تم اقتناؤها عبر الإنترنت 2000 تذكرة، ما يوضح بجلاء عدم الإقبال على شراء تذاكر مباريات “الشان”.

وكانت مجموعة من “الإلترات” البيضاوية دعت في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنصار فريقي الرجاء والوداد البيضاويين إلى مقاطعة مباريات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، احتجاجا منها على المنع الذي طالها، لاسيما عدم السماح لها برفع “التيفوات”، بالمدرجات.

يذكر أن اللجنة المنظمة لـ”الشان”، حددت أثمنة تذاكر مباراة الافتتاح بين المغرب وموريتانيا التي ستجرى بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في مبلغ 50 درهما بالنسبة للمنصة الشرفية، و30 درهما لباقي المدرجات المصنفة في الدرجة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *