رياضة

الحكم بالسجن على الملاكم العالمي “ديونتاي وايلدر”

قضت محكمة أمريكية بالحبس 30 يوما مع إيقاف التنفيذ، في حق الملاكم الأمريكي بطل الوزن الثقيل ديونتاي وايلدر، وموازاة مع ذلك قضت نفس المحكمة على الملاكم الأمريكي ديونتاي بأداء الخدمة الاجتماعية لمدة 60 ساعة، ووضعه تحت المراقبة لمدة عامين.
وفي توضيح لوكالة “رويترز”، فإن الملاكم البالغ من العمر 23 عاما، يواجه تلك العقوبة بعدما ألقي القبض عليه في ألاباما، شهر يونيو الماضي، وبحوزته الماريجوانا.

ومن المنتظر قضاء فترة الخدمة الاجتماعية المحكوم عليه بها مع مؤسسة واي ام سي ايه الخيرية. وفي سياق متصل ، أكد محامي “وايلدر”، بول باترسون، إنهم يحترمون حكم المحكمة، وأنهم يأملون البراءة، وينظرون إلى إمكانية استئناف الحكم ويتخذون اللازم، مؤكدا أن الماريجوانا لم تكن تخص موكله فقد كان حينها خارج الولاية وعندما عاد واستقل سيارته الكاديلاك للقيام ببعض الأمور تم القبض عليه وبداخلها الماريجوانا.

وأضاف أن “وايلدر” يملك الكثير من السيارات والتي يسمح لأصدقائه باستخدامها في أي وقت، وأن الماريجوانا التي عثرت الشرطة عليها قد تخص أحدهم، موضحا أن موكله تعلم من هذا الموقف ألا يترك سياراته مرة أخرى في حيازة أشخاص آخرين. يذكر أن “وايلدر” فاز في آخر مبارياته، والتي أقيمت في نونبر الماضي، والتي واجه بها الكندي بيرمان ستيفرن، حيث فاز عليه بالضربة القاضية خلال الجولة الأولى ليحتفظ بلقب مجلس الملاكمة العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *