متابعات

بنكيران :حضرت المجلس كعضو عادي … ولن أتولى أي مسؤولية حزبية

بعد التوقعات التي تحدثت عن تغيبه عن دورة المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية المنعقدة اليوم السبت بسلا، حضر عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية إلى دورة برلمان “البيجيدي”، وفضل التواري إلى الوراء.

وشدد بنكيران في تصريح صحفي على أنه حضر “كعضو عادي، وأتمنى التوفيق للحزب ومستقبلا أحسن له”، موضحا أن تواريه بعد المؤتمر الوطني للحزب راجع إلى كونه “في حاجة حاليا للاستماع، خصني شوية ديال الوقت، هذا الزمن باش تشوف خص يكونو عينيك صحاح بزاف”، وفق تعبير المتحدث.

وأوضح المتحدث “اليوم هناك قيادة أخرى، هي التي تتكلم واللي وتعطي توضيحات”، مضيفا “لا أظن أنني سأتولى مسؤولية حزبية في القريب، فالاخوان صوتوا لاكون مرشحا لرئاسة للمجلس الوطني، لكن صافي خص الانسان يفهم اذا خرجتي خرج ماشي خرج باش تعاود ترجع”، حسب ما جاء على لسان رئيس الحكومة السابق، والذي نفى في نفس الوقت “تقاعده” السياسي قائلا “لا مازال شي تصبينة ولا جوج”.

وفضل بنكيران الجلوس في الصفوف الخلفية للقاعة التي تحتضن أشغال دورة المجلس الوطني، في المقاعد التي يجلس فيها الصحافيون، حيث رفض الجلوس في الصفوف الأمامية بالرغم من طلبات سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب وادريس الأزمي ومصطفى الرميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *