رياضة

الشان … المحليون يواصلون تحضيراتهم تأهبا لمواجهة ناميبيا تحت أنظار رونار

يواصل المنتخب الوطني المحلي تحضيراته بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، تأهبا للمباراة التي من المقرر أن تجمعه بنظيره الناميبي يوم السبت المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عصرا، وذلك برسم دور ربع نهائي “الشان”.

وخاض المحليون أول حصة تدريبية أمس الثلاثاء، تحت أنظار هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والتي ركز فيها جمال السلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي على الجانبين التقني والتكتيكي، حيث أن الحصة المذكورة التي دامت حوالي ساعة و20 دقيقة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء غياب الحافيظي، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام السودان.

يذكر أن المنتخب المحلي سبق أن حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي “الشان” عقب تصدره لترتيب المجموعة الأولى مناصفة مع السودان برصيد 7 نقاط، بعد تعادلهما سلبا في أخر مباريات الدور الأول للمجموعة المذكورة، ما جعل المنتخب المحلي ينتزع الصدارة نتيجة تفوقه على نظيره السوداني بالنسبة العامة.

يشار إلى أن المنتخب الناميبي كسب جواز المرور إلى دور ربع نهائي”الشان” عقب احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الثانية وراء نظيره الزامبي بعد نهاية مباريات الدور الأول للمجموعة المذكورة التي جرت بالملعب الكبير بمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *