مجتمع

هكذا روج “رونالدو” على حسابه ب”تويتر” للفندق الذي سينشئه بمراكش

نشر كريستيانو رونالدو، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، صورة للفندق الذي سينشئه في مراكش، علّق عليها قائلا “واحد من الفنادق الأربعة المقرر إقامتها”، في إشارة إلى وحدته الفندقية التي يستثمر فيها بأربع مدن هي لشبونة ومدريد ونيويورك، ثم عاصمة النخيل، في إطار مشروع “بيستانا سي أر 7” الذي يدخله بشراكة مع مجموعة “بيستانا” للفنادق الشهيرة بالبرتغال، والذي من المنتظر أن يشمل أيضا منطقة إيبيزا في كاتالانيا، وميلانو الإيطالية.

ومن المنتظر أن يفتتح نجم “الريال” فندقه الجديد في مراكش، السنة المقبلة، لينضم إلى سلسلة فنادقه الأخرى التي تحمل الحرفين الأولين من اسمه (سي، أر)، ورقم قميصه (7)، وهو المشروع الذي سيتم إنجازه بشراكة مع شركة الاستثمار المغربية “إم أفنيو”، التي تشرف على مشروع عقاري كبير بمدينة “البهجة” يضم العديد من الفنادق والإقامات السكنية الخاصة والمطاعم والمحلات التجارية والمقاهي والمكاتب وأروقة الفن وفضاءات العروض. (توجد بين قصر المؤتمرات وحدائق المنارة).
ووحسب يومية “الصباح”، سيضم الفندق، الذي انطلقت أشغال بنائه التي ستتطلب 18 شهرا، حسب ما أكد خوسي روكيت، مدير التطوير في مجموعة “بيستانا” الفندقية، وشريك رونالدو، 168 غرفة، ومطعمين ومركز أعمال ومركز للياقة البدنية و”سبا” و”بيسين”، وسيتم تصميمه بشكل حديث جدا ومتطور ويضمن الولوج إلى آخر مستجدات التكنولوجيا، وذلك على الطراز نفسه للفندق الذي يحمل الاسم نفسه للاعب البرتغالي في مسقط رأسه بمنطقة ماديرا بلشبونة.
ووصل حجم الاستثمار في مشروع رونالدو، الذي سيكون على شاكلة “فندق، بوتيك لايف ستايل” إلى 40 مليون أورو (حوالي 40 مليار سنتيم).
وأصبح رونالدو كثير التردد على مراكش التي أصبح يزورها بشكل منتظم منذ بداية صداقته مع بطل “الكيك بوكسينغ” المغربي بدر هاري، إذ نشر على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من صورهما “الحميمية” معا، والتي جمعتهما في العديد من فنادق ومنتجعات المدينة، إلى درجة استفزت الصحافة الإسبانية التي تحدثت عن “علاقة مشبوهة” بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *