رياضة

هذه هي مواعيد مبارتي الرجاء والوداد في مسابقتي “الكاف وأبطال إفريقيا”

اختار الرجاء الرياضي لكرة القدم تاريخ 6 مارس المقبل، كموعد لمباراته أمام فريق نواديبو الموريتاني، برسم ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وحدد إدارة نادي الرجاء البيضاوي يوم الثلاثاء 6 مارس المقبل، موعدا لمباراته في كأس “الكاف”، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يخوض الفريق الأخضر مباراة الإياب في نواديبو يوم الجمعة 16 مارس من الشهر ذاته،بعدما كان الرجاء قد أعفي من الدور التمهيدي للمسابقة القارية المذكورة.

من جانب، سيدخل الوداد البيضاوي حملة الدفاع عن لقبه ليضرب موعدا مع أولى مبارياته برسم الدور الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بمواجهة فريق لويليامز فيل الإيفواري يوم الأربعاء 7 مارس المقبل، برسم ذهاب دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستدور أيضا بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أربك مواعيد فريقي الرجاء والوداد البيضاويين بتحديده ليومي 6 و7 مارس المقبل، كموعدين متتالين لإجراء الوداد والرجاء لمباراتي الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا وكأس”الكاف”، دون أن يفصل في الفريق الذي سيلعب يوم 6 مارس والثاني يوم 7 مارس القبل.

يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي الذي يمثل المغرب في دوري أبطال إفريقيا تمكن الأسبوع الماضي من ضمان التأهل إلى الدور القادم على حساب بنيفيكا من غينيا بيساو، كما كسب النهضة البركانية بطاقة المرور إلى الدور الموالي من مسابقة كأس “الكاف”على حساب مبور السنغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *