الرئيسية 10 المشهد الأول 10 تداعيات بناية عشوائية لجهة نافذة بقيادة ايموزار .. اعتصام أمام ولاية أكادير

تداعيات بناية عشوائية لجهة نافذة بقيادة ايموزار .. اعتصام أمام ولاية أكادير

س-مشاهد

فشلت السلطات الادارية بقيادة ايموزار في تنفيذ قرار هدم بناية عشوائية مثيرة للجدل بجماعة أزيار بعد أن اتخدت أكثر من قرار بهذا الخصوص كان آخرها مباشرة عملية الهدم اليوم 14 مارس الجاري.

وفوجئ المتضررون من الاعتداء على أملاكهم من طرف جهات نافذة، صبيحة اليوم، بالدور الكبير لقائد المنطقة في إفشال اجتماع كان دعا إليه المسؤول السلطوي نفسه، ورفض استقبال المدعوين.

وفي ذات السياق، أكد مصدر ل”مشاهد” أن “مسؤولية قائد قيادة ايموزار وقسم التعمير بولاية أكادير ثابتة في حماية بناية عشوائية بجماعة أزيار، على اعتبار أن المعنيين وجهوا كتابا للسلطات الاقليمية ولرئيس دائرة أكادير الأطلسية في الموضوع لما كانت البناية في طور التشييد، دون تدخل ناجع لفرملة أشغال البناء في واضحة النهار، وأشار المصدر ذاته إلى أن دور القائد غير جدي في انجاح اجتماعات اللجن المختلطة الرامية الى تنفيذ قرار الهدم”.

وأفاد مصدر مقرب أن المتضررون بصدد شن اعتصام أمام بوابة الولاية، بمؤازرة فعاليات حقوقية واعلامية وسياسية، ابتداء من يوم الاثنين المقبل من أجل إعادة السيادة للقانون ومن أجل تكريس مبدأ سواسية المواطنين أمام القانون والتصدي لكافة تمظهرات الحگرة وسياسة الكيل بمكيالين في تطبيق القانون”.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *