كواليس

تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء على سيدة بالدشيرة

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مساء يوم 28 مارس الجاري،  مقطع فيديو يوثق لحظة اعتداء شخص على فتاة بالسلاح الابيض بالشارع العام.

وذكر مصدر أمني أن واقعة الاعتداء وقعت بأحد الشوارع بالدشيرة ليلة 26 /27 مارس الجاري، ويتعلق الأمر بقضية اعتداء الضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض، والذي تعرضت له سيدة من طرف زوجها، حيث تم نقل الضحية الى قسم المستعجلات وتلقت علاجات الضرورية جراء تعرضها لجروج وكدمات في مناطق متفرقة من جسدها، وقد سلمت لها شهادة طبية ححد مدة العجز في 30 يوما.

واشار نفس المصدر، أن أسباب الحادث ترجع الى خلافات عائلية بين الزوجين بعد أان اتهمت الضحية زوجها بخيانته مع خليلته التي تشتغل بالمقهى المقابل لمكان الاعتداء عليها بالدشيرة.

وأضاف ذات المصدر، أن الزوج وخليلته كانا قد تورطا في قضية تتعلق بالخيانة والزوجية في سنة 2017 وتم تقديمها الى ابتدائية انزكان، وتنازلت الزوجة عن القضية مما ادى إلى اطلاق سراح الزوج وخليلته.

وذكرت الزوجة المعتدى عليها، في شكايتها أمام أمن الدشيرة، أنها قامت ليلة الحادث بتتبع خطوات زوجها ولمحته يتجاذب أطراف الحديث مع خليلته، إلا أنه اكتشف أن زوجته توثق حديثه مع خليلته بواسطة هاتفها النقال داخل المقهى، وأشارت أن خليلته قامت بتسليمه سكينا وحرضته على الاعتداء عليها.

وقامت المصالح الامنية بالدشيرة بتحرير مذكرة بحث وطنية في حق زوج المعتدى عليها وخليلته اللذين فرا إلى جهة مجهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *