حوادث

تفكيك عصابة إجرامية متورطة في العديد من السرقات ببويزكارن

تمت مساء أمس الخميس،إحالة أفراد عصابة إجرامية متورطة في العديد من السرقات على حنايات أكادير، بعد أن تمت إعادة تمثيل جريمة السرقة التي راح ضحيتها تاجر يقطن بحي المسيرة بمدينة بويزكارن، في الأسبوع المنصرم، من طرف عصابة متخصصة في السرقة متكونة من عدة أفراد في العشرينيات من العمر، كلهم ينحدرون من نفس الحي.

عملية إعادة تمثيل هذه الجريمة أشرف عليها المركز القضائي بكلميم، بعد أن تمكن من إيقاف أفراد العصابة الذين ستتم إحالتهم على أنظار الوكيل العام للملك لدى إستئنافية أكادير.

وقد أفادت المعطيات، أن طالبا تم إيقافه في نفس الملف بتهمة التستر على مبحوث عنه أثناء مطاردته من طرف عناصر الدرك الملكي، حيث دخل إلى منزل الطالب المدعو ( ع – بو ) هربا من يد العناصر الأمنية، التي أوقفتهما، وأشارت “مصادرنا” إلى أن الطالب الموقوف أفرج عنه الوكيل العام، فيما أحتفظ بالموقوفين رهن الإعتقال بالسجن المحلي أيت ملول في إنتظار عرضهم على القضاء للبث في قضيتهم.

جدير بالذكر، أن مدينة بويزكارن، عرفت سرقات متتالية، استهدفت العديد من التجار، من بينها واحدة نفذت بطريقة هوليودية بعدما استعمل فيه الجناة بخاخ الكريموجين مما أدى إلى تنويم الضحية والسطو على سلع ذات قيمة مرتفعة، بالإضافة لأموال ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *