رياضة

رسميا .. هؤلاء الـ10 مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، اليوم الثلاثاء، رسميا عن قائمة المرشحين العشرة للفوز بجائزة “The Best” لأفضل لاعب في العالم للعام 2018.

وضمت القائمة كل من: البرتغالي كريستيانو رونالدو، البلجيكي كيفين دي بروين، الفرنسي أنطوان غريزمان، البلجيكي إيدين هازارد، الإنجليزي هاري كين، الفرنسي كيليان مبابي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الكرواتي لوكا مودريتش، المصري محمد صلاح، الفرنسي رافائيل فاران.

وأعلن الفيفا في تقريره أن الجائزة ستعتمد على أداء اللاعبين خلال الفترة من 3 يوليو 2017 ولغاية 15 يوليو 2018.

ومن المقرر أن يتم السماح للجماهير بالتصويت لاختيار أفضل لاعب في العالم عبر موقع الفيفا الرسمي بدءا من اليوم وحتى 10 أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد أن اللاعبين الـ 10 الذين سيتم اختيارهم في قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، سيكون بمعرفة لجنة تضم 13 عضواً أبرزهم: الظاهرة البرازيلية رونالدو، الإيطالي أليساندرو نيستا، الإيفواري ديدييه دروغبا، السعودى سامى الجابر، البرازيلى ريكاردو كاكا، الإيطالي فابيو كابيلو، الألماني لوثار ماتيوس.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد توج بالجائزة خلال آخر عامين على حساب غريمه التقليدي ليونيل ميسي، وانفصلت الجائزة عن الكرة الذهبية التي تقدمها حاليا المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *