رياضة

نادي دار السلام يفوز بكأس العرش للغولف للمرة العاشرة

فاز نادي الغولف الملكي دار السلام، أمس السبت، بلقب الدورة ال15 لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي 2018، التي نظمت من 10 إلى 15 شتنبر بمسالك غولف ميشليفن (إفران) ، وذلك للمرة العاشرة في مشواره في هذه المسابقة.

ولم تكن مهمة فريق الغولف الملكي دار السلام بالهينة ذلك أن ممثلي العاصمة واجهوا في مقابلة قوية فريق الغولف الملكي لمراكش الذي آمن بحظوظه حتى النهاية ، لينتهي اللقاء بنتيجة متقاربة ب 6 مقابل 5.

وفي تعليقها على المقابلة قالت لينا بلمعطي: “قاتلنا بشكل جيد للغاية ، وتمكنا من إزاحة فرق قوية من أجل الفوز باللقب العاشر”.

وأضافت “أنا فخورة للغاية بكل أعضاء فريقي وسعيدة للغاية أن أكون جزءا من هذا النادي التاريخي”.

من جانبه قال علي السوسي ، العضو بنفس الفريق إن السر وراء التتويج بهذا اللقب يكمن في الإرادة القوية التي تحلى بها أعضاء الفريق.

أما رئيس لجنة الرياضة بالجامعة الملكية المغربية للغولف ومدير كأس العرش نسخة 2018 جليل بنعزوز فأكد من جهته على أن هذه النسخة التي نظمت بمسالك الغولف الجديد كانت “رائعة” .

وقال بنعزوز “لقد تم اختيار إفران لتشجيع رياضة الغولف في هذه المنطقة” ، مشيرا إلى أن هذا التوجه سيدفع بالتأكيد لممارسة رياضة الغولف وبالتالي إنجاب أبطال قادرين على تمثيل المغرب في المسابقات الدولية.

وقد فاز نادي الغولف الملكي أنفا المحمدية بالمركز الثالث فيما عاد المركز الثاني لنادي الغولف الملكي مراكش . وبهذه المناسبة ، هنأ رئيس نادي الغولف الملكي أنفا المحمدية فؤاد أقصبي نادي الغولف الملكي دار السلام بإحراز الكأس مؤكدا أن النادي “متعود على الفوز بهذه الكأس”.

وأضاف أن فريقه تمكن من اللعب والتكيف مع مسالك استثنائية وسط جبال الاطلس المتوسط الرائعة مع ما تمتاز به من خصوصيات وصعوبات “.

وعقب انتهاء المسابقة قام والي جهة فاس مكناس، عامل عمالة فاس سعيد زنيبر، وعامل عمالة إفران، عبد الحميد المزيد والرئيس المنتدب للجامعة الملكية المغربية للغولف مصطفى الزين، وكبار الشخصيات ورؤساء الأندية بتوزيع الميداليات على الفرق التي احرزت المراتب الثلاثة الاولى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *