المغرب الكبير

بالفيديو..ولد عباس: بوتفليقة رئيس عملاق..والجزائريون غاضبون من تعليقاته

في محاولة لإقناع الجزائريين بأن الرئيس بوتفليقة ينعم بصحة جيدة، وأن مشكلة خلافته غير مطروحة اليوم، خرج جمال ولد عباس الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني بتصريح غريب ومضحك في نفس الوقت، حول استقبال الرئيس للمستشارة الألمانية أول امس الاثنين 17 شتنبر 2018، حيث قال إن أنجيلا ميركل كانت تستمع إلى بوتفليقة باهتمام كبير خلال لقائهما…مضيفا أن البلاد لديها “رئيس عملاق”!.

ولد عباس وكعادته، علّق بشكل مضحك على لقاء بوتفليقة وميركيل بالقول “شفتو كيفاش كان اتكلم والسيدة ميركل تسمع لو، وتهزّ راسها..شفتوه البارح؟” قبل ان يضيف “عندنا رئيس عملاق..”.

ولد عباس : ميركل تهز براسها و تصنت … عندنا رئيس عملاق

ولد عباس : " شفتوا كيفاش ميركل تهز براسها و تصنت للرئيس … عندنا رئيس عملاق "

Gepostet von El Djazairia One am Dienstag, 18. September 2018

وأثار مقطع الفيديو، الذي تم تداولوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سخرية الجزائريين وصبوا جام غضبهم على الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري جمال ولد عباس، من خلال تعليقاتهم على الشريط..

وكان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قد التقى يوم الاثنين 17 شتنبر الجاري بالمستشارة الالمانية أنجيلا ميركل في ختام زيارتها إلى الجزائر.

وظهر الرئيس بوتفليقة في حالة إعياء وتعب كبيرين وتحدث إلى مترجمه بصعوبة، وهو الظهور الأول للرئيس بوتفليقة بعد عودته منذ أسبوعين من رحلة علاج في سويسرا.

وكالعادة، شكلت تصريحات جمال ولد عباس مادة دسمة للسخرية منه، حيث أكد العديد من الناشطين الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي أن ظهوره هو واويحيى كرههم في حكامهم، متسائلين حول نوع المخدرات التي يتعاطاها، في حين طالبه البعض بالكف عن الظهور في الإعلام لأن العديد من الجزائريين يعانون من أمراض السكر والضغط..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *