الرئيسية 10 المشهد الأول 10 ابتدائية أكادير تدين بارون مخدرات بالسجن 8 سنوات

ابتدائية أكادير تدين بارون مخدرات بالسجن 8 سنوات

محكمة

أدانت محكمة أكادير بارون مخدرات بثمانية سنوات نافذة، وقررت نفس الهيئة حبس ساعده الأيمن الجندي السابق مدة ست سنوات، فيما أدين الإطار البنكي الذي يدير أعماله ويساعده على غسل أمواله بخمس سنوات نافذة.

وكانت مصالح الشرطة اعتقلتهم وفق معلومات وفرتها مصالح مراقبة التراب الوطني.

الأحكام التي نطقت بها ابتدائية أكادير تخص ترويج المخدرات التي تم حجزها يوم السبت 22 شتنبر الماضي لدى البارون ومعاونيه، وبلغت في مجموعها 48 كلغ.

وكان المتهم الرئيسي في حالة فرار مطلوب إلى العدالة مند شهور بموجب مذكرات بحث وطنية لدى مصالح الشرطة والدرك الملكي، إلى أن اعتقل مباشرة بعد توقيف مساعديه متلبسين بجلب كمية مهمة من الشيرا لفائدته.

وأسفرت الابحاث بالفيلا والسيارات المركونة بها إلى العثور على ذلك المقدار من الشيرا، كما قادت إلى حجز سيارتين بفيلته عثر في واحدة منها على قسط من المخدرات المحجوزة، وتمت مصادرة مبلغ مالي مهم يرجح أنه ناتج عن عمليات الترويج.

الإدانة بموجب حكم ابتدائي خلال يوم أول أمس اقتصرت على ترويج المخدرات بينما مازال قاضي التحقيق باستئنافية أكادير يحقق في قضايا ثقيلة تخص التزوير وتبيض الأموال عن طريق اقتناء الأملاك العقارية والمنازل والسيارات الفاخرة باسم احد أفراد أسرة البارون.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test