رياضة

الشهب الاصطناعية تغرّم الرجاء و فارس “دكالة”

كشفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، اليوم الجمعة، عقوبات جديدة في حق أندية ولاعبي البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بعد إسدال الستار على الأسبوعين 15 و16 من المنافسات المحلية.

الرجاء الرياضي، سيكون مطالباً بأداء 65 ألف درهم غرامة مالية، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مع تسجيل حالة العودة للمرة التاسعة، منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي.

وكان أنصار الرجاء الرياضي قد احتفلوا في مباراة الجولة 15، بإشعال الشهب النارية، في المباراة التي جمعتهم بفريق الدفاع الحسني الجديدي.

في حين، فارس دكالة سيكون أيضا مطالبا بدفع غرامة مالية محددة في 30 ألف درهم، لاستعانة جماهيره بالشهب، في اللقاء ذاته.

وفرضت اللجنة ذاتها على الدفاع الحسني الجديدي، غرامة إضافية قدرها 35 ألف درهم لنفس الداعي، بعد استعمال الشهب في مباراة الجيش الملكي، التي أقيمت الأحد الماضي، على أرضية ملعب العبدي.

الفريق العسكري الذي سبق له مراكمة 11 عقوبة تأديبية بسبب الشغب والشهب الاصطناعية، ستكون إدارته مطالبا بأداء 75 ألف درهم، بعد لقاء الجولة 16، أمام رفاق بامعمر.

في المقابل، فريق سريع واد زم، سيؤدي غرامة مالية قدرها 40 ألف درهم لاحتفالية جماهيره في مباراة إتحاد طنجة، بإشعال الشهب النارية، ثم رمي القنينات صوب أرضية الملعب خلال اللقاء ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *