كواليس

بعد تصريحات المالوكي..نائبة رئيس بلدية أكادير تنشر شهادة في حق “الشفدي”

بعد أن خرج صالح المالوكي رئيس المجلس الجماعي لاكادير في تصريح إعلامي يؤكد فيه أن نائبه “الشفدي” الذي سحب منه تفويض تدبير قطاع التعمير، كان يوقع خارج الاختصاصات الموكولة إليه. وأضاف المالوكي أن لجنة التفتيش التابعة لوزارة الداخلية وقفت على هذه الخروقات وضمنتها لتقريرها.

وعلى إثر هذا التصريح خرجت نائبة المالوكي المكلفة بالتواصل خولة أجنان في تدوينة لها تقول فيها : “لكل المتابعين والمترقبين، لكل المتسائلين والمتفرجين، لكل الصامتين والمتهامسين، أشهد الله وأشهدكم أن الأخ الفاضل عمر الشفدي هو صدقا حالة نفسية.. الشفدي حالة من الرقي الأخلاقي في زمن الدناءة والنذالة..الشفدي حالة من الورع في زمن الدناسة.

الشفدي حالة من الرجولة في زمن الخسة والسفالة. الشفدي حالة من القوة في زمن المهانة. الشفدي حالة من الشموخ في زمن التزلف والخضوع.

لجميع المتطلعين من قريب أو بعيد، لجميع المتلمسين لبصيص ضوء في ظلام الكذب والخيانة. أشهد الله وأشهدكم أنه لولا حالات الشفدي هذه وغيرها، ما أريد لرأسه أن يقدم اليوم قربانا للغربان الحائمة والضباع المتربصة.

وعلى إثر شهادة أجنان نشر سعيد ليمان المستشار المستقيل تدوينة على صفحته قائلا:” ملي قلت ليكوم بلي الأخت “خولة أجنان” طلعات راجل (من الرجولة). مضيفا: إحترامي لك أختي خولة والذل كل الذل للصامتين المطبلين والمبتلعين لألسنتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *