وطنيات

مصورون مرافقون للأمير هاري يشتكون ضياع أمتعتهم .. و”لارام” توضح

حمل ثلاثة مصورين تابعين للقصر الملكي البريطاني ومكلفين بمرافقة الثنائي الملكي البريطاني الأمير هاري وعقيلته ميغان ماركل في زيارتهما للمغرب، في تغريدات على موقع “تويتر”، الخطوط الملكية الجوية “لارام” مسؤولية ضياع حقائبهم.

وأشار المصورن الثلاثة، وهم كل من روكي وآرثر إدوارد، ومارك، اللذين يشتغلون كمصورين خاصين بالعائلة الملكية البريطانية، إلى أنهم ظلوا في المملكة بدون حقائب، كما أن الشركة لا تملك تقريرا عن الحقائب المفقودة، وفق تعبيرهم.

إلى ذلك، أوضح بلاغ صادر عن “لارام” أن الأمر يتعلق بأمتعة لم يقم مرافقو الأميرين البريطانيين بتسجيلها عند الشركة المغربية بمطار لندن “هيثرو”.

وأضاف أن المرافقين تم “نقلهما على متن الرحلة AT 801 يوم الجمعة المنصرم، بشكل عادي، ولم يقوما بتسجيل أي أمتعة، ليتبين فيما بعد أن أمتعتهم تم نقلها على متن طائرة شركة أخرى قادمة من لندن للدارالبيضاء عبر مدريد وليس مع لارام”.

وأورد بلاغ الشركة المغربية للطيران، “أن سبب تأخير رحلة الأميرين البريطانيين AT803 ليوم السبت يتعلق بإدارة مطار لندن بسبب الضباب الكثيف، إذ تم إلغاء عدة رحلات وتأخير أخرى، وهو ما يسري على جميع الشركات بينها “لارام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *