الرئيسية 10 المشهد الأول 10 رجال الحموشي يشنون حملة أمنية مكثفة بأكادير وإنزكان

رجال الحموشي يشنون حملة أمنية مكثفة بأكادير وإنزكان

بتعليمات من والي أمن أكادير، باشرت مختلف الوحدات الأمنية، عدة عمليات تمشيطية إلى ما بعد منتصف ليلة امس الثلاثاء، حيث تواصلت بمدينتي أكادير وإنزكان العمليات الأمنية الرامية إلى ملاحقة المجرمين والمتورطين في الأفعال الإجرامية الماسة بسلامة الاشخاص والممتلكات.

و حسب مصدر أمني فقد استمرت الدوريات الأمنية المكثفة تجوب مختلف الأزقة والاحياء والنقط السوداء التي يستغلها ذوو النوايا الاجرامية لإتيان الاعتداءات على المارة.

المصدر ذاته أضاف أن أولى المجرمين الذين أسقطتهم هذه التدخلات الملقب بولد العجل، الذي لم يمض على مغادرته لأسوار السجن سوى أياما قليلة، قبل أن يتم توقيفه من جديد متلبسا بارتكاب أفعال إجرامية، كما أسفرت العمليات المنجزة من طرف أمن إنزكان من الإطاحة بالملقب بولد حيجوب بحي تراست الشعبي.

المعنيون بالأمر تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بغرض تعميق البحث والتقديم للعدالة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذه التحركات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن بأكادير وإنزكان، بناء على تعليمات والي الأمن الذي وجه تعليماته قصد الخروج إلى الميدان لتعزيز شعور المواطنين بالأمن والأمان، والتي لاقت استحسان فعاليات المجتمع المدني مطالبين في نفس الوقت باستمرارها على المدى البعيد.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test