وطنيات

أخنوش: حزب التجمع الوطني للأحرار “ليس عدوا لتيار أو اتجاه معين”

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، السبت في المحمدية، لقاء تواصليا مع مناضلیه بجھة الدار البيضاء – سطات، حضره أزيد من 4500 مشارك، يندرج في إطار الجولات التي ینظمھا الحزب في مختلف مناطق المملكة، من أجل الاستماع عن قرب لتطلعات والاطلاع على المشاكل والقضایا التي تحظى باھتمامھم.

وقال عزیز أخنوش، في كلمة بالمناسبة، إن حزب التجمع الوطني للاحرار، “ليس عدوا لتيار أو اتجاه معين”، ويتجسد عمله الحقيقي في محاربة الفقر والهشاشة والبطالة، بغية المساهمة في ايجاد حلول ناجعة لمختلف المشاكل.

وأضاف أخنوش، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يتوفر على الكفاءات القادرة على إيجاد تلك الحلول، مهيبا بمناضليه الى التشبت بشعار الحزب “أغراس أغراس”، الذي يضمن له التفوق في الاستحقاقات القادمة، ومشيدا في نفس الوقت بالتضحيات التي يقومون بها من خلال الاشتغال المتواصل بغية التواصل الدائم مع المواطنين والإصغاء لمتطلباتهم وهمومهم.

وفي هذا الصدد، أعلن السيد عزيز أخنوش، عن اطلاق “برنامج 100 يوم 100 مدينة”، من شهر نونبر 2019، إلى غاية يوليوز 2020 بهدف إشراك المواطنين في بلورة عرض سياسي، يتضمن اولويات كل مدينة على حدة في افق الاستحقاقات المقبلة.

و أكد أن “المواطن المغربي يريد الحصول على خدمات جيدة، لاسيما في مجالات الصحة والتعليم والشغل”، منتقدا ضعف الاستثمار الوطني الخاص مقابل الاستثمارات الأجنبية في المغرب، رغمأ الحل الدائم لاشكالية التنمية سيقى هو الراسمال الوطني.

ودعا أيضا إلى المشاكل الإدارية التي تعرقل الاستثمارات الوطنية والأجنبية في المملكة، والقضاء على هذه العراقيل بصفة نهائية، واصفا ذلك بكونه إجراما اقتصاديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *