رياضة

الرجاء يتفاجأ بتوقيف حارسه في نصف نهائي البطولة العربية

سلط جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي، الضوء على آخر مستجدات الفريق قبل مباراة المجموعة أمام الإسماعيلي المصري، لحساب منافسات ذهاب نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

السلامي الذي عقد، مساء اليوم السبت، ندوة صحفية بمصر قبل 24 ساعة من مباراة ذهاب النصف النهائي، أعلن تفاجئه من قرار الاتحاد العربي لكرة القدم، بتوقيف حارسه أنس الزنيتي، إثر تلقيه إنذارين.

مدرب الرجاء الرياضي، أكد بأن الفريق لم يكن يعلم بقرار التوقيف الصادر في حق حارسه الأساسي، لكن وجود إسم بديل وبخبرة كبيرة، لن يقلق المجموعة، التي تنافس على أزيد من واجهة محلية وقارية هذه السنة.

وعن الخصم الإسماعيلي المصري، قال السلامي: ‘‘الفريق يستفيد من معطى مهم، إنه يشارك في بطولة خارجية واحدة، بينما الرجاء يشارك في ثلاث مسابقات في نفس الوقت، لذا مهمته أصعب غداً، قد نتعثرُ أحيانًا، لكن لا حديث الآن عن إخفاق في أي من المسابقات.”

أما بخصوص المسابقة التي يعطيها الرجاء أولوية ويراهن عليها بشكل بارز، أكد السلامي بأن تدبير المباريات يكون حسب تواريخ البرمجة، مع إمكانية الاستعانة بالأسماء الشابة كما حصل في لقاء الكلاسيكو الأخيرة، أمام فريق الجيش الملكي.

واختار السلامي في لقائه الإعلامي، الإشارة إلى أن لقاء الذهاب والإياب بالنسبة إليه، يكتسيان ذات الأهمية، كما تراهن المجموعة على تحقيق نتيجة إيجابية في مصر في لقاء الغد، قبل خوض الإياب لاحقا بالدار البيضاء، وأمام الجماهير الرجاوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *