كواليس

لقاء الأحرار بأكادير يؤكد أن “مشارك” باق في حزب أخنوش

التقطت عدسات الحاضرين خلال لقاء التجمع الوطني للأحرار بأكادير صورا للبرلماني مصطفى مشارك وهو يجلس بجانب رئيس الحزب عزيز أخنوش، وتفند هذه الصور كل التكهنات السابقة عن عزم برلماني إقليم سيدي إيفني الترشح باسم البام أو حزب آخر لنيابيات 2021.

وقد أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن إطلاق الجولة الوطنية لتقديم ” برنامج الأحرار ” بدءا من مدينة أكادير، اليوم الخميس 3 يونيو الجاري.

وكان بلاغ للمكتب السياسي للحزب، صدر عقب الاجتماع الذي عقده بالرباط برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحزب، قد أبرز أن المكتب يعلن عن ” إطلاق الجولة الوطنية للأحرار بدءا من أكادير، كأول محطة لمبادرة تواصلية جديدة تهدف إلى التعريف ببرنامج معزز بالأرقام، محكم، قابل للتنفيذ، يعكس طموحات المواطنين ويؤسس لتعاقدات سياسية مستقبلية سليمة ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المواطن “.

وعلاقة بموضوع “برنامج الأحرار”، توقف المكتب السياسي عند ” أهمية تبني خطاب سياسي موحد يرتكز على أولويات واضحة، تمكن من الخروج من الأزمة بنجاح، وتساهم في خلق فرص الشغل، ومواصلة بناء الدولة الاجتماعية “، مؤكدا على الإبقاء على دورته مفتوحة إلى حين اختتام الجولة الوطنية لتقديم “برنامج الأحرار”، قصد استثمار إمكانيات التفاعل مع مضامينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *