الرئيسية 10 المشهد الأول 10 ملتحقون جدد بحزب الأحرار

ملتحقون جدد بحزب الأحرار

استقبل حزب التجمع الوطني للأحرار،يوم أمس،بالرباط، الملتحقين بحزب الحمامة كل من التهامي العكبي، رئيس جماعة العجاجرة بإقليم مولاي يعقوب و جواد الدواحي عن حزب الأصالة والمعاصرة،و محمد بوداس البرلماني عن حزب الاستقلال.

وجرى خلال الاجتماع،تزكية خليل صديقي ليكون وكيلا للائحة في الانتخابات التشريعية المرتقبة في شتنبر المقبل، كما تمت تزكية كل من الهادي أوراغ ومحمد بوداس لخوض غمار الانتخابات باسم التجمع الوطني للأحرار لانتخابات مجلس المستشارين.

وجدد رئيس الحزب عزيز أخنوش خلال كلمة له بالمناسبة بضرورة التعبئة لإنجاح المحطة الانتخابية المقبلة، بالاعتماد على سياسة القرب والإنصات التي نهجها الحزب طيلة 5 سنوات.

وأكد رئيس الحزب على أن التحاق الأسماء المذكورة بصفوف التجمع الوطني للأحرار سيشكل إضافة نوعية لامحالة وسيعزز دينامية الحزب بالإقليمين.

من جانبهم، نوه الملتحقون الجدد بالحزب بالدينامية الحزبية التي عرفها الأحرار طيلة السنوات الماضية، وأعلنوا استعدادهم الكامل لإنجاح المحطة الانتخابية بالاعتماد على التواصل المباشر مع المواطنات والمواطنين، والتعريف ببرامج ومبادرات الحزب التي أثمرت البرنامج الانتخابي للأحرار، والذي يحمل ضمن طياته مقترحات وحلول ساهمت فيها مختلف شرائح المجتمع.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *