متابعات

نيابيات 21 إيفني…مصادر:بايتاس أكثر المترشحين حظا

بعيد انقضاء عطلة عيد الأضحى، بدأت التسخينات الانتخابية المرتبطة بالاستحقاقات الجماعية والجهوية والتشريعية تطفو على سطح تحركات الأحزاب، ففي إقليم سيدي إيفني انطلقت اللقاءات والتموقعات الحزبية قبل مدة، إلا أن الفترة الراهنة ستشهد زخما كبيرا على مستوى الاصطفافات الحزبية.

وستكون الاستحقاقات برسم مجلس النواب من أكبر المعارك الانتخابية بالإقليم شراسة، بعد ظهور معطيات جديدة من أبرزها الترحال الجماعي المرافق للاتحادي السابق عبدالوهاب بلفقيه والتحاقه بمن معه من مستشارين وأعيان بحزب الأصالة والمعاصرة، الذي عينه أمينه العام منسقا جهويا بوادنون.

وتبقى المعطيات المرتبطة بحظوظ الأحزاب متوقفة على حركية الأعيان والمستشارين والفعاليات المحلية، ووفق مصادر محلية متتبعة، فإن مرشح الأحرار مصطفى بايتاس يتقدم على منافسيه في الانتخابات البرلمانية بفارق ملحوظ بفضل استعداده المبكر للانتخاباتن وأدائه الجيد كبرلماني ترافع عن قضايا الإقليم في مجالات متعددة من بينها تعميم البنيات التحتية ببوادي الإقليم.

وأضافت هذه المصادر أن الانتخابات المقبلة ستشهد منافسة شديدة بين الأحرار والبام، كما ستشهد الانتخابات المحلية نفس الإسقاطات المتعلقة بالاستحقاقات البرلمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *