متابعات

“NARSA” تعلن إلغاء أخذ المواعيد بشأن رخصة السياقة وشهادة التسجيل

قررت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية،ابتداء من اليوم الاثنين 7 فبراي الجاري،إلغاء  خدمة منصة أخذ المواعيد عن بعد “نارسا خدمات” التي تم الشروع في استغلالها منذ شهر يونيو 2020، كأحد الإجراءات الضرورية لتدبير ولوج المرتفقين إلى المصالح الترابية للوكالة.

وأشارت الوكالة في بلاغ لها،إلى أنه بإمكان المرتفقين إيداع ملفاتهم أو سحب وثائقهم لدى المصالح الترابية للوكالة، وذلك دون الحاجة إلى أخذ المواعيد عبر المنصة الالكترونية.

وأوضحت الوكالة، أنه وبعد الشروع التدريجي في تنزيل وتطبيق مضامين الاتفاقية المبرمجة بين الوكالة، و”بريد بنك” و”بريد كاش” والتي بموجبهما يتم حاليا إيداع ملفات رخص السياقة التابعة الوكالات التابعة لهما.،سيتم خلال الشهر القليلة المقبلة إضافة خدمات أخرى تهم إيداع الملفات المتعلقة بشهادات تسجيل المركبات أي البطائق الرمادية بنفس الوكالات.

ودعت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية كافة المرتفقين إلى ضرورة الالتزام والتقيد بالتدابير و الاجراءات الوقائية التي توصي بها السلطات العمومية  للحد من انتشار كوفيد19،خاصة استعمال الكمامة واحترام التباعد الجسدي عند الولوج إلى الخدمات المقدمة من طرف المصالح الترابية للوكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *