متابعات

الداخلة تحتضن المؤتمر الوطني الـ11 للطرق

تنظم وزارة التجهيز والماء والجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق، المؤتمر الوطني الحادي عشر للطرق من 10 إلى 12 نونبر 2022 بالداخلة، تحت شعار “أية مكانة لتطوير البنية التحتية الطرقية في تنزيل النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب؟”.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ، أن هذا المؤتمر، الذي سينظم بصيغة تمزج بين الحضوري والمشاركة عن بعد، أخذا بعين الاعتبار للظرفية الراهنة المرتبطة بجائحة كورونا، سيكون فرصة سانحة لتدارس مختلف مجالات تدخل البنية التحتية الطرقية، كرافعة لتحقيق أهداف النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب.

وسيشكل هذا المؤتمر أيضا، فرصة للمتخصصين في ميدان الطرق على الصعيد الوطني لتعزيز التعاون والعلاقات وتبادل الآراء ومناقشة التدابير والاتجاهات الفنية الإبداعية في جميع مجالات الطرق، وذلك للحفاظ على رصيدنا الطرقي وتطويره مواكبة لتحديات المستقبل.

وقد أطلقت الجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق، يضيف المصدر، الدورية الأولى الخاصة بالدعوة للمداخلات في الموائد المستديرة والورشات التقنية التي ستستمر خلال ثلاثة أيام، مشيرا إلى أن الموقع الإلكتروني للجمعية يتوفر على مزيد من المعلومات حول الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *