رياضة

المنتخب المغربي للدراجات يشارك في الدورة الـ14 من طواف رواندا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للدراجات أن الفريق الوطني المغربي الأول سيشارك في منافسات الدورة الـ14 من طواف رواندا الدولي، المقررة مابين 20 و27 فبراير الجاري.

وضمت اللائحة النهائية، بالإضافة إلى الفريق الوطني المغربي، المشارك حاليا في النسخة السابعة من طواف إمارة الشارقة الدولي ، منتخبات رواند والجزائر وإرتيريا والمملكة المتحدة.

كما تشهد نسخة 2022 مشاركة ثمانية فرق قارية من ألمانيا، ماليزيا، النرويج، جنوب إفريقيا، الولايات المتحدة الأمريكية، بلجيكا ورواندا.

وتدخل ضمن البرنامج التحضيري الذي أعدته الجامعة بتنسيق مع شركائها المؤسساتيين لضمان مشاركة وازنة ومشرفة في بطولة إفريقيا للدراجات على الطريق ببوركينا فاسو ( 22-27 مارس ) ، وألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر ( 25 يونيو – 5 يوليوز ) ، وألعاب التضامن الإسلامي المقرر إجراؤها بمدينة قونية التركية من 9 إلى 18 غشت القادم.

يذكر أن الفريق الوطني المغربي سيشد الرحال مباشرة عقب اختتام منافسات طواف الشارقة الدولي إلى مدينة أنطاليا على الساحل المتوسطي لتركيا للدخول في تجمع إعدادي يمتد إلى غاية 18 مارس القادم تتخلله المشاركة في العديد من السباقات بالديار التركية المدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *