رياضة

الملاكم السوسي زهير خيراوي يفوز ببطولة المغرب..ويلتحق بتجمع المنتخب الوطني

تمكن الملاكم السوسي زهير الخيراوي من الفوز يوم أمس الاحد ببطولة المغرب لوزن اقل من 71 كيلوغرام، وذلك عقب اختتام منافسات بطولة المغرب في الملاكمة لفئة الامل (ذكور)، برسم الموسم الرياضي 2021- 2022، المنظمة بالقاعة المغطاة ابن خلدون بمدينة المحمدية، على مدى ثلاثة أيام (25- 26 -27 مارس الجاري) بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية للملاكمة ، وبمشاركة الملاكمين أبطال العصب الجهوية الثمانية.
الملاكم السوسي فاز باللقب والميدالية الذهبية بعد تفوقه في النهاية على الملاكم حمزة اوهادي عن عصبة الاطلس الكبير الذي فاز بالفضية، فيما عادت نحاسية هذا الوزن لكل من لبيض ايوب عن عصبة الشاوية ب، واحنوت اناس عن عصبة بركان الناضور.
وسبق للملاكم الخيراوي أن حقق عدة إنجازات في مساره الرياضي حيث كان قد فاز بألقاب وذلك أثناء ممارسته بالفئات الصغرى كما أهدى للمغرب لقب البطولة العربية لفئة الشباب بذهبية البطولة العربية للملاكمة للشباب المقامة بجمهورية مصر سنة 2019 حيث تغلب على منافسه المصري ، كما حاز على ذهبية بطولة العالم للألعاب المدرسية في رياضة الملاكمة.
وبفضل الفوز بلقب بطولة المغرب لهذا الموسم سيلتحق الملاكم الخيراوي بتجمع المنتخب الوطني المغربي للملاكمة من أجل الاعداد للمشاركة في منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام شهر يوليوز المقبل بمدينة وهران الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *