رياضة

تفاصيل جديدة حول اقتراب حكيمي من “البارسا”

تداولت أخبار متضاربة منذ يوم أمس، عن رغبة واهتمام نادي برشلونة الإسباني، في خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي باري سان جيرمان الفرنسي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتشر خبر رغبة ” البارسا ” في ضم حكيمي، خاصة وأن النادي الباريسي وضع مجموعة من الأسماء، خارج خياراته التقنية، حيث منح الضوء الأخضر، لانتقال « تيلو كيرير » إلى ويستهام الإنجليزي.

ولم بمر الخبر مرور الكرام، إذ سارع الجانب الآخر من إسبانيا، لوضع الأمور في نصابها الصحيح، فيما يتعلق بوصول حكيمي إلى برشلونة، إذ أكد  داني جيل ، الصحفي في « موندو ديبورتيفو »، أنه لن يكون هناك شيء بين لاعب باريس سان جيرمان و “بلوغرانا”.

حيث غرد في تدوينة على” التويتر “، جاء فيها: على الرغم من ذكر حكيمي لتعزيز برشلونة، إلا أنه لا يوجد شيء على الإطلاق، وأضاف:” دفع باريس سان جيرمان 60 مليون يورو للجناح وهو أحد أهم لاعبي” كريستوف جالتير في خطته 3-4-1-2″، وانتهى بالتأكيد: “حكيمي سيبقى”.

وكان البرنامج الإذاعي « الشيرينجيتو » الإسباني، قد تحدث عن رغبة”البارسا” في ضم حكيمي، حيث قال:”وصل الصيف الماضي من إنتر ميلان، هل يمكن أن يترك حكيمي باريس سان جيرمان بالفعل؟ سيكون المغربي على أية حال في الصحف الصغيرة لنادي برشلونة”، وأضاف: “بينما يبحث “البلوغرانا” عن ظهير أيمن في نهاية فترة الانتقالات، سيكون اسم حكيمي أحد الخيارات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *