محليات | مشاهد TV

جماعة أكادير تصادق على تفويت العقارات المحتضنة للمخيم الدولي(فيديو)

عقد المجلس الجماعي لأكادير،يوم أمس الثلاثاء 07 فبراير2023، دورته العادية لشهر فبراير 2023، تدارس خلالها وصادق على غالبية النقط  المدرجة في جدول أعمال الدورة،أهمها الدراسة والمصادقة على دفتر الشروط والتحملات المتعلقة بتفويت العقارات المحتضنة للمخيم الدولي بأكادير.

كما صادق أعضاء المجلس على دفتر التحملات المتعلق باستغلال المؤقت للمحليين التجاريين المشيدين بأكادير أوفلا مع تعديل وحيد يتعلق بحذف الحق في الكراء،وكذلك تمت المصادقة باجماع الحاضرين على طلب كراء الوعاء العقاري التابع لنظارة الأوقاف والمحتضن لمشروع إنجاز منتزه الذكريات.

كما وافق أعضاء المجلس، على مشروع قرار بإعلان أن المنفعة العامة تقضي تحرير مسار قنوات الصرف الصحي والماء الصالح للشرب بحي النهضة وحي اسايس بتيكوين وبتعيين القطع الأرضية المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه العملية.

من جهة أخرى،تم تأجيل الدراسة والمصادقة على تعديل مقرر المجلس عدد 40/2021 بتاريخ 07/07/2021 المتخذ خلال الدورة الاستثنائية لشهر يوليوز 2021 القاضي بالمصادقة على مشروع قرار بإعلان أن المنفعة العامة تقضي بتخطيط طريق شارع العيون الشطر الثاني وبتعيين القطع الأرضية المراد نزع ملكيتها لما تستوجبه العملية،وتأجيل تحويل اعتمادات بميزانية جماعة أكادير برسم سنة 2023 وكذلك النقطة المتعلقة ببرمجة الفائض الحقيقي لسنة 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *