رياضة

إياب القسم الثاني للبطولة الاحترافية: أولمبيك الدشيرة يلتقي وداد تمارة

بعد توقف دام أزيد من شهر ونصف تستأنف منافسات بطولة القسم الاحترافي الثاني نهاية الأسبوع الجاري بإجراء منافسات الدورة 16، وهي أول دورة من مرحلة الإياب، وخصصت فترة التوقف لإراحة اللاعبين ومشاركة أندية هذا القسم في منافسات كأس العرش .
برنامج منافسات الدورة التي كشفت عنها لجنة البرمجة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تنطلق يوم الجمعة 17 فبراير الجاري بإجراء مقابلتين الأولى بين وداد تمارة وأولمبيك الدشيرة ، والثانية بين جمعية سلا وشباب أطلس خنيفرة .على أن تقام باقي لقاءات هذه الجولة يومي السبت والاحد 18 و 19 فبراير الجاري .
وكان فريق أولمبيك الدشيرة الممثل الوحيد لجهة سوس ماسة في هذا القسم قد أنهى مرحلة الذهاب في الصف الخامس للترتيب العام برصيد 23 نقطة جمعها من 6 انتصارات و 5 تعادلات و4 هزائم ، مسجلا 18 هدفا وهو ثالث أقوى هجوم في مرحلة الذهاب ، فيما استقبلت مرماه 12 هدفا ليكون أيضا ثالث أقوى دفاع .
ومعلوم أن بطولة الخريف كانت من نصيب فريق نهضة خميس الزمامرة صاحب الصف الأول بما مجموعه 27 نقطة ، فيما الصف الثاني مشترك بين فريقي سريع وادزم ويوسفية برشيد برصيد 25 نقطة ، وسيحتدم التنافس خلال مرحلة الإياب بين أندية مقدمة الترتيب لاحتلال الصف الأول والثاني وهي المراتب التي تمكن من الصعود لبطولة القسم الاحترافي الأول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *