محليات

زاكورة: 30 عارضا ضمن فعاليات معرض المنتجات المحلية

افتتح أمس السبت بزاكورة، المعرض الأول للمنتجات المحلية بمشاركة ثلاثين عارضا، من بينهم مجموعة من المستفيدين من برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وتسعى هذه التظاهرة، التي تنظمها جمعية “زاكورة مبادرة”، إلى تسويق المنتجات المحلية، وتنشيط الحركة الاقتصادية بالاقليم من خلال دعم الحس المقاولاتي لدى الشباب والنساء على وجه الخصوص.

وقالت رئيسة جمعية “زاكورة مبادرة”، حنان الوالي، إن هذا المعرض يشكل فضاء لتبادل التجارب بين المشاركين، لتلبية حاجيات المستهلك، مضيفة أن هذه التظاهرة تعرف تنظيم مجموعة من الأنشطة الموازية لفائدة الزوار.

من جانبه، قال رئيس قسم العمل الإجتماعي بعمالة إقليم زاكورة، الحسن بنطيب، إن اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية تساهم في تنظيم هذا المعرض في إطار الدعم والمصاحبة التي تقدمها المبادرة للشباب المستفيدين فيما يخص الشق المتعلق بتحسين الدخل، ودعم الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

ويقدم هذا المعرض، الذي يعرف إقبالا كبيرا من الزوار بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، مجموعة من الألبسة التقليدية والعصرية المصنوعة محليا.

وقد تميز حفل افتتاح هذا المعرض، المنظم بتنسيق مع منصة الشباب زاكورة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وعمالة إقليم زاكورة، بحضور على الخصوص، عامل إقليم زاكورة، فؤاد حجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *