متابعات

أكادير.. تنظيم المعرض الدولي للأركان من 17 إلى 23 ماي الجاري

تحتضن مدينة أكادير النسخة الثانية للمعرض الدولي للأركان، من 17 إلى 21 ماي الجاري بساحة الانبعاث، تحت شعار “التنمية الاجتماعية والاقتصادية المحلية و استدامة النظام البيئي للأركان”.

يشكل هذا المعرض مناسبة لتكريم هذه الشجرة ذي الطابع المتوطن بالمغرب، نظرا لحمولتها الثقافية و دورها السوسيو اقتصادي كرافعة للتنمية المحلية.

و في هذا الإطار، سيمنح هذا المعرض فرصة مهمة لمهني السلسلة لإقامة شراكات تجارية و البحث عن فرص جديدة لترويج منتوجاتهم في إطار يمتاز بالابتكار و روح التعاون. كما سيمكن المعرض من اكتشاف التوجهات الجديدة للسوق سواء الداخلية منها أو الدولية؛ و هي أيضا مناسبة لتقاسم المستجدات التنظيمية المتعلقة بسلسلة الأركان و ادماج المهنيين في النقاشات الإستراتيجية حول مستقبل المجال الحيوي للأركان.

كما سيضرب هذا الحدث موعدا مع مختلف زواره من خلال انشطته الغنية والمبرمجة في الفضاءين الرئيسيين للمعرض، بحيث تم تهئية فضاء بمساحة 2.300 متر مربع بفندق الرمال الذهبية، يضم عدة أنشطة كالسفر الإفتراضي في رحاب المجال الحيوي للأركان؛ و ذلك لتمكين الزوار من اكتشاف المؤهلات و التنوع البيولوجي لهذا المجال المتكامل، و الذي يوفر شروط التعايش بين الإنسان و باقي مكونات هذا النظام الإيكولوجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *