رياضة

حسنية أكادير لكرة السلة مهدد بالاعتذار العام من المنافسات الوطنية

لم يتلق مسيرو فريق حسنية اكادير لكرة السلة أي جواب او مبادرة بعد الاستغاثة التي اطلقها مدبرو أمور الفريق قصد توفير جزء من متطلبات مشاركة الفريق في لقاءات السد من أجل الصعود الى بطولة القسم الوطني الثاني، حيث يتحتم على الفريق الانتقال نهاية هذا الاسبوع لمواجهة فريق الجمعية الرياضية ماروسيس مراكش ASMM بقاعة النخيل بمراكش .
وكان نادي حسنية اكادير لكرة السلة قد وجه طلبات من اجل الدعم والمساندة لكل من المجلس البلدي لمدينة اكادير والى مجلس جهة سوس ماسة ومجلس عمالة اكادير اداوتنان ،بالاضافة الى طلب لقاء تواصلي مع اللجنة الرياضية ببلدية اكادير، دون ان تلقى هذه الطلبات اي عناية او جواب الى غاية اليوم .
هذه الوضعية تدفع مسيري الفريق الى التفكير في تقديم الاعتذار وعدم التنقل الى مراكش للمشاركة في لقاء السد والتخلي عن طموح تمثيل المدينة والجهة في المنافسات الوطنية،بعد التضحيات التي قدمها مسيرو الفريق طيلة مشوار بطولة القسم الثالث هذا الموسم من مالهم الخاص.

وتجدر الاشارة ان فريق حسنية اكادير لكرة السلة كان قد حاز بطولة القسم الوطني الثالث المجموعة 11 (سوس) إثر تصدره للترتيب العام امام اندية ترجي تيزنيت ،وشباب هوارة ،ورشاد هوارة ،ونجم انزا ،وشباب تيليلا،وكلاطاسبور ،ولم يدرج ضمن لائحة الفرق والاندية التي استفادت هذا الموسم من المنح المالية التي يقدمها المجلس البلدي لاكادير .
ومعلوم ان الفريق الذي يتدرب بملعب دار الشباب الحي الحسني وملاعب القرب ابن زيدون، ولايستفيد من القاعات المغطاة بالمدينة، يحتضن هذا الموسم قرابة 100 ممارس وممارسة من مختلف الفئات العمرية بالمدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *