رياضة

نجاح سوس للكرة الطائرة ذكور يضمن الصعود لقسم النخبة

ضمن فريق نجاح سوس للكرة الطائرة ذكور الصعود للقسم الوطني للنخبة الموسم المقبل ،وذلك إثر احتلاله للرتبة الثانية في منافسات البطولة المصغرة التي جمعت أربعة فرق من شطري الجنوب والوسط .

الفريق السوسي وخلال هذه البطولة التي امتدت على مدى ثلاثة أيام بمدينة مراكش حقق خلالها فوزين وهزيمة ،حيث فاز على فريق اتحاد الزموري للخميسات في اليوم الأول بثلاث جولات لواحدة وانهزم في اليوم الثاني امام النجم الرياضي البيضاوي بنفس الحصة ليفوز في اللقاء الحاسم في اليوم الثالث على فريق مستقبل تيزنيت بثلاث جولات مقابل جولتين ،ليحتل الصف الثاني في ترتيب المنافسات وراء فريق النجم الرياضي البيضاوي الذي حقق ثلاث انتصارات .

وبذلك يسجل فريق نجاح سوس للكرة الطائرة اسمه في سجل تاريخ الممارسة الرياضية بسوس كأول فريق لهذا الصنف الرياضي سيلعب بقسم النخبة على المستوى الوطني .

وتجدر الاشارة أن هذا الانجاز يسجل لجميع لاعبي الفريق والطاقم التدريبي ومسيري النادي الذين بذلوا الغالي والنفيس من امكانياتهم الذاتية للتغلب على صعوبات تدبير أمور الفريق في ظل عدم استفادة الفريق من المنح المالية العمومية وبالخصوص حرمانه من منحة بلدية اكادير باعتباره يساهم في تأطير أبناء المدينة من ذكور و إناث لممارسة رياضة كرة الطائرة بالرغم من الطلبات والملتمسات التي قدمها في أكثر من مناسبة لمسؤولي المجلس البلدي للمدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *