رياضة

المنتخب الوطني لكرة القدم سيدات يحقق تقدما كبيرا في التصنيف العالمي

إنتقل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيدات من الرتبة 72 عالميا الى الصف 58 عالميا بعد المشاركة المتميزة في منافسات كأس العالم التي أقيمت مؤخرا بكل من أستراليا و نيوزيلاندا .

وصنف الاتحاد الدولي ” الفيفا “في بلاغ له صدر اليوم التقدم الذي حققه المنتخب المغربي في لائحة التصنيف العالمي بأهم تقدم للمنتخبات العالمية من حيث النقط في التصنيف الذي أصدره اليوم بعد أن كسب المنتخب المغربي ما مجموعه 104 نقطة ، حيث أصبح المنتخب مصنفا في الرتبة 58 عالميا بفضل نقطه التي انتقلت من 1334 لتبلغ بعد المشاركة في المونديال 1438 نقطة .
على مستوى مقدمة الترتيب أزاح منتخب السويد المنتخب الامريكي في الصدارة ، فيما يحتل الفائز بلقب كاس العالم المنتخب الإسباني الصف الثاني للترتيب العام للمنتخبات .

على مستوى ترتيب المنتخبات الافريقية يحتل المنتخب النيجري الصدارة باحلاله للصف الاول إفريقيا و 32 عالميا ،فيما يتواجد المنتخب المغربي في الصف الرابع بعد أن كان سابعا على المستوى الإفريقي قبل المونديال ، فيما يحتل منتخب جنوب افريقيا الرتبة الثانية قاريا والصف 45 عالميا ، ويحتل المنتخب الكاميروني الصف الثالث إفريقيا والرتبة 56 عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *