متابعات

المجلس الأعلى للتربية والتكوين يدعو أطره للتبرع بالدم والمساهمة في صندوق الزلزال

دعا المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي أطره وموظفيه إلى التبرع بالدم والمساهمة في “الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية”.

وأفاد المجلس في بلاغ، أن رئيس وأعضاء وأطر وموظفي المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، يتقاسمون مع مختلف مكونات الشعب المغربي بالغ تأثرهم وعميق حزنهم على ما خلفته هذه الفاجعة الأليمة من ضحايا ومصابين وخسائر مادية جسيمة، كما يتقدمون بأصدق تعازيهم ومواساتهم لأسر الضحايا، ويتمنون الشفاء العاجل للمصابين.

وأشاد المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي بالجهود الجبارة التي تقوم بها السلطات العمومية والمجتمع المدني تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه؛ يبقى المجلس بكامل مكوناته وهيئاته منخرطا في كل المساهمات والمبادرات والتدابير للتخفيف من الآثار الجسيمة التي خلفها الزلزال.

وتأكيدا لما دأب عليه الشعب المغربي من قيم التعاضد والتآزر في أوقات المحن؛ قرر المجلس، يضيف البلاغ، دعوة أطره وموظفيه إلى التبرع بالدم والمساهمة في « الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة على الزلزال الذي عرفته المملكة المغربية.

واختتم المجلس البلاغ، بـ: « حفظ الله مولانا صاحب الجلالة بما حفظ به الذكر الحكيم، وجعل بلادنا آمنة مطمئنة، وأسكن الضحايا فسيح جنانه، وأنعم على المصابين بالشفاء والعافية.

وإنا لله وإنا إليه راجعون »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *