رياضة

الجمهور الرياضي بملعب أدرار يطرح سؤالا على الركراكي : أين نصيب مراد باتنة ؟

شهدت مدرجات ملعب أدرار أثناء لقاء المنتخب الوطني ومنتخب ليبيريا رفع لافتة من طرف فئة من الجمهور بالمدرجات تسائل مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي عن نصيب للاعب الدولي مهاجم فريق الفتح السعودي مراد باتنة من المنتخب الوطني بعد تألقه الأخير بالبطولة السعودية، اللافتة كما في الصورة رفقته تضمنت العبارة التالية : ” لكل مجتهد نصيب ،أين النصيب !!!؟ اللاعب مراد باتنة مكانته لا تناقش بين الأسود “.

اللاعب مراد باتنة الذي كانت بدايته بالفئات الصغرى لنادي الاتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول قبل أن يلتحق بالفئات الصغرى لحسنية أكادير، ليتألق رفقة فئة الكبار ليصبح نجما للفريق، وانتقل بعد ذلك ليلعب لفريق الفتح الرباطي، ومنه نحو بطولات دول الخليج حيث يلعب حاليا بالدوري السعودي، وفرض اسمه بين أبرز اللاعبين الدوليين الذين استقطبهم الدوري هذا الموسم لينافس بقوة اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رولاندو حول جائزة أفضل لاعب خلال شهر شتنبر المنصرم بالبطولة السعودية .

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب مراد باتنة تمكن من تسجيل 7 أهداف رفقة فريقه الفتح السعودي خلال شهر شتنبر الماضي، وأعطى 4 تمريرات حاسمة، أي أنه شارك في صناعة 11 هدفا، ليساهم في احتلال فريقه للمركز السابع وراء الأندية السعودية الكبيرة والتي تعرف مشاركة ثلة من اللاعبين العالميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *