سياحة

جهة الداخلة..حضور وازن في المؤتمر ال17 لأجمل خلجان العالم بكوريا الجنوبية

شاركت جهة الداخلة وادي الذهب في المؤتمر 17 لأجمل الخلجان في العالم والمنظم بمدينة يوسو بكوريا الجنوبية، والذي تشارك فيه 44 دولة.

وشاركت جمعية خليج الداخلة، في شخص رئيسها محمد الشريف، ممثلة للجهة في هذا المؤتمر، حيث عرفت اطواره تقديم كلمة للخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، يشكر فيها المنظمين ويدعوهم للمشاركة في النسخة القادمة بخليج الداخلة.

وقد بدأ مؤتمر أجمل الخلجان في العالم في مدينة يوسو بزيارة إلى المركز الوطني للتدريب على منع التلوث البحري، والذي يضم أجهزة محاكاة رائعة في كبائن أو حمامات سباحة عملاقة، الذي يشرف عليه خفر السواحل الكوري، تحت شعار ” انقذوا الحياة، أنقذو العالم”.

كما نظمت للشباب والناشئة مائدة مستديرة يستضيفها أصغر أعضائها الذين يمثلون جميع القارات، للتفكير في المؤتمر والإجراءات التي يتعين اتخاذها لهذه السواحل، بالإضافة إلى ذلك، طُلب من الأطفال أيضًا إنشاء رسومات تمثل تصوراتهم حول الخلجان وجمالياتها.

وفي ختام المؤتمر 17 لأجمل الخلجان في العالم بكوريا الجنوبية، سلمت مدينة يوسو علم أجمل الخلجان لمدينة الداخلة التي ستنظم المؤتمر ال18 في السنة القادمة بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *