رياضة

مالية حسنية أكادير ستنتعش بضخ مليار سنتيم في مالية النادي

من المنتظر أن تنتعش مالية نادي حسنية أكادير لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة بمبلغ مالي يقارب مليار سنتيم ، وذلك بعد انتخاب المكتب المديري الجديد ، وإعادة هيكلة الشركة الرياضية للفريق .

مالية الجمعية ستنتعش بتوصلها بمنحة الجماعة الترابية لأكادير والمقدرة ب 500 مليون سنتيم ، وذلك إلى جانب توصل الفريق بالشطر الأول من منحة العصبة الاحترافية لكرة القدم برسم الموسم الرياضي الحالي وقدرها 200 مليون سنتيم ، كما ستتوصل الجمعية بالمبلغ الكامل للمنحة المالية الخاصة بالمحتضن الرسمي وقدرها 300 مليون سنتيم .

ومن شأن ضخ هذه المبالغ المالية إنعاش خزينة النادي وشركته الرياضية من أجل فك بعض المشاكل العالقة والخاصة بالأجور الشهرية للاعبين والمدربين المتعاقدين مع الشركة والجمعية الرياضية .

ومعلوم أن الشركة الرياضية للفريق تمت إعادة هيكلة مجلسها الإداري والذي أصبح يتكون من 6 مساهمين وهم : بلعيد الفقير رئيس المكتب المديري للجمعية، يوسف أتركين وحميد الجريد عضوي المكتب المديري ، إلى جانب عضوية سعيد الصقلي الرئيس السابق للمجلس الجهوي للسياحة ، ورضا البعقيلي كممثل لمؤسسة” أكوا “، وسعيد البغدادي كممثل لمؤسسة ” أفريقيا “.

وتجدر الإشارة أن المجلس الإداري السابق للشركة كان يتكون من أمين الضور ، حميد التوفيقي ، بدر الدين المسعودي ، الحبيب سيدينو ، محمد علي بوحجرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *