رياضة

الوداد يفوز على سيمبا التنزاني ويحافظ على حظوظه في المنافسة الإفريقية

حافظ فريق الوداد الرياضي البيضاوي على كامل حظوظه في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية ، إثر تحقيقه للفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب الكبير لمراكش، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

الشوط الأول للقاء، باشر فيه الوداد الضغط على الضيوف، من خلال مجموعة من المحاولات الهجومية التي لم تشكل خطرا فعليا على مرمى سيمبا.وواصل لاعبو الوداد كمجهوداتهم الهجومية بحثا عن هدف التقدم، في ظل شح الفرص الحقيقية للتسجيل، وفي المقابل بادر الفريق التنزاني في أكثر من مناسبة من أجل الوصول إلى شباك المطيع، إلا أن دفاع الوداد كان سدا منيعا.
وأعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء للوداد في الدقيقة 39، إلا أن يحيى جبران لم ينجح في تسجيلها ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء شكل سيمبا التنزاني خطورة على مرمى الوداد، من خلال مجموعة من المحاولات التي صنعها، والتي كانت أبرزها تسديدة أحد مهاجميه في الدقيقة 50، مرت بجانب القائم.

وظلت نتيجة البياض مسيطرة على مجريات المباراة، في ظل غياب لمسة الخطورة عن محاولات الفريقين وبالخصوص الوداد الذي افتقد للفعالية في كراته صوب الشباك التنزانية.

وكان الوقت بدل الضائع رحيما بالوداد، حيث تمكن من توقيع هدف قاتل سجّله متوسط الميدان الجزائري، زكرياء الدراوي، ليُهدي بذلك فريقه النقاط الثلاث، ويبعد عنه شبح الإقصاء المبكر من التنافس .

وبهذه النتيجة،أصبح فريق الوداد في المركز الثالث بثلاث نقط، فيما يحتل سيمبا التنزاني الصف الأخير بنقطتيْن.وفي المقدمة أسيك ميموزا الإيفواري بـ7 نقط، ثم جوانينج جالاكسي في الصف الثاني برصيد 4 نقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *