رياضة

فريق الجيش الملكي يستأنف عقوبة ” الويكلو ” لخمس مقابلات

تقدم فريق الجمعية الرياضية للجيش الملكي بملف استئناف القرار الصادر في حقه من هيئة الانضباط بالعصبة الاحترافية لكرة القدم ، والقاضي بإجراء الفريق لخمس مباريات بدون جمهور وفرض غرامة مالية تصل إلى 000,00 100 درهم.

وجاء في بلاغ رسمي للفريق نشر على صفحته الرسمية على مواقع التوصل الاجتماعي، أنه تقدم بملف استئناف” شامل ومقنع إلى اللجنة المختصة، والذي تم إعداده بمشورة خبير قانوني، من قبل إدارة النادي، خلال جلسة عُقدت يوم الجمعة 2023/12/08″.
وأوضح البلاغ أن الملف تضمن دفوعات قانونية مدعمة بالصور والفيديوهات لإثبات عدم ملاءمة القرارات الصادرة. كما تم استعراض مقاطع فيديو وصور توثق وقائع مشابهة في مباريات سابقة لم تصدر خلالها عقوبات مماثلة.

وكانت هيئة الانضباط بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية،قد أصدرت عقوبة إجراء 5 مباريات بدون جمهور في حق نادي الجيش الملكي ، مع تغريمه مبلغ 10 ملايين سنتيم .ودلك بسبب أحداث المباراة التي جمعت فريق الجيش الملكي بالوداد البيضاوي بالملعب البلدي بالقنيطرة ، إثر “رمي جماهير الجيش الملكي للمقذوفات على أرضية الملعب تسببت في أضرار جسدية، مما تسبب في التوقف المؤقت للمقابلة في أكثر من مناسبة، مع رفع و ترديد جماهيره أيضا لشعارات مهينة، وذلك طبقا لمقتضيات المواد 105 و76 و77 من قانون الانضباط” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *