متابعات

بعد واقعة الاعتداء..مجلس السياحة لأكادير وجمعية الصناعة الفندقية يقومان بزيارة للاطمئنان على السياح المصابين

قامت الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة سوس ماسة والمجلس الجهوي للسياحة بأكادير،يوم أمس الجمعة، بزيارة السياح المعتدى عليهم والإطمئنان على صحتهم بعد مغادرتهم المستشفى.

و قام عبد الحق الشحلي، رئيس الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة سوس ماسة، مرفوقا بالمكلف بالتواصل بالمجلس الجهوي للسياحة بأكادير لمياء نافع، بزيارة إلى مقر إقامة الزوجين البريطانيين بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة، وبزيارة منزل أم السيدة الأخرى المعتدى عليها التي تحمل الجنسية البلجيكية.

وبمناسبة رأس السنة الميلادية، قدم المجلس الجهوي للسياحة بأكادير والجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة سوس ماسة منحة للسياح بدعوة لإستضافتهم لمدة أسبوع (All Inclusive) بأحد الفنادق المصنفة المطلة على البحر بأكادير.

يذكر أن عناصر الأمن الوطني بمدينة أكادير، بتنسيق مع دورية للدرك الملكي البحري تمكنت، زوال الخميس الماضي، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في تعريض ثلاثة أشخاص، من بينهم بريطانيان، لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح مصدر أمني أن، المشتبه فيه، وحسب المعلومات الأولية للبحث، عرض زوجان بريطانيان وسيدة مغربية تحمل الجنسية البلجيكية لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، أثناء تواجدهم بالشاطئ، مما تسبب في إصابتهم بجروح، قبل أن يرتمي في البحر ويحاول الفرار سباحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *