رياضة

“كان “الكوت ديفوار .. المنتخب الوطني يواصل الاستعداد لمقابلة المنتخب التنزاني

يعقد وليد الركراكي، صباح يومه الثلاثاء، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب لوغو بوكو، بمدينة سان بيدرو، للحديث عن مباراة تنزانيا والمشاركة المغربية في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.
وفي السياق ذاته، سيجري المنتخب الوطني يومه الثلاثاء على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، بأرضية ملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، آخر حصة تدريبية قبل لقاء تنزانيا، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لأخذ الصور .

وكان المنتخب الوطني قد أجرى مساء أمس الاثنين 15 يناير 2024 حصة تدريبية جديدة، تحسبا للمباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بالمنتخب التنزاني لحساب اليوم الأول عن المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024.
وستنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي ( السادسة مساء بالتوقيت المغربي).
وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية ليوم أمس، والتي امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة على الجانب التقني والتكتيكي.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد كشف مساء أمس عن قائمة الحكام الذين سيقودون المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، حيث أنيطت مهمة حكم الساحة للتشادي الحاجي ألاو محمت، بمساعدة كل من جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *