رياضة

حسنية أكادير ينهزم بأدرار أمام الفتح الرباطي

تكبد فريق حسنية أكادير الهزيمة بميدانه أمام فريق الفتح الرباطي برسم الدورة 19 من بطولة القسم الأول الإحترافي، بعد نهاية اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم بملعب أدرار بانتصار الفتح بثلاثة أهداف مقابل واحد .

وكانت الجولة الأولى من اللقاء قد إنتهت بتقدم الفتح الرباطي بهدف لصفر سجله حميد أحداد بعد تسلمه لكرة في العمق ومن وراء ظهر المدافعين في حدود الدقيقة 30 من هذه الجولة التي سجلت بعض المحاولات السانحة للحسنية أضاعها المهاجم كاتلوندي. هذا بالرغم من كون الجولة في معظمها كانت للفتح الذي تسيد وقائع اللعب، في الوقت الذي اكتفى لاعبو الحسنية بالدفاع والبحث عن المرتدات .

وسجلت الجولة الثانية من اللقاء اندفاعا كليا لفريق الحسنية بغية تحقيق هدف التعادل، ليعلن الحكم بلبصري عن ضربة جزاء للحسنية بعد تصدي مدافع الفتح لكرة بيده، بعد الاستعانة بتقنية الفار، ضربة جزاء حولها سفيان المودن لهدف التعادل في الدقيقة 58.

اندفاع الحسنية للبحث عن هدف الفوز قابله لاعبو الفتح بالمرتدات الخاطفة التي أثمرت احداها الهدف الثاني بواسطة أمين العزري في الدقيقة 71. هذا في الوقت الذي عجز فيه لاعبو الحسنية عن الإتمام الجيد للفرص السانحة بالرغم من قيام المدرب السكتيوي بالتضحية بمدافع لرفع عدد لاعبي خط الهجوم ،وهو ما استغله الفتح ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بذل الضائع .

الهزيمة قد تزيد من متاعب الحسنية التي تجري اللقاءات في ظل ظروف قلة لاعبي التجربة ومحدودية عطاء الاعبين الشباب،وذلك أمام البرمجة غير الرحيمة والتي تفرض على جميع الفرق إجراء أكثر من لقاء واحد في الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *