رياضة

صقر أكادير يتعادل في ثاني جولات بطولة القادسية لكرة القدم للصالات بالسعودية

برسم ثاني جولات منافسات “بطولة القادسية لكرة القدم للصالات” التي تتواصل بالعربية السعودية، تعادل فريق صقر أكادير مساء أمس مع نادي الرائد السعودي بهدف لمثله ، ليرفع ممثل المغرب في الدوري رصيده لأربع نقط من فوز وتعادل.

وكانت الجولة الأولى من اللقاء قد انتهت بتقدم الفريق السعودي بهدف لصفر بالرغم السيطرة التي فرضها لاعبو صقر أكادير على مجريات اللقاء، وخلال الجولة الثانية واصل لاعبو الصقر نفس السيطرة مع تضييع العديد من الفرص الواضحة ليتمكنوا من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط بخمس دقائق،وعرف اللقاء تألق حارس نادي الرائد السعودي أحمد المانعي الذي فاز بجائزة أحسن لاعب في اللقاء .

وخلال الجولة المقبلة سيواجه فريق صقر أكادير نادي “المغسلة ” الذي حقق فوزين في الجولتين السابقتين.
ومعلوم أن الفريق المغربي يشارك في هذا الدوري بحكم توقف منافسات البطولة الوطنية ، وفي غياب اللاعبين الدوليين بالفريق الذين يتواجدون رفقة المنتخب الوطني المغربي الذي يستعد حاليا للمشاركة في كاس أمم أفريقيا التي ستقام بالمغرب .

ويشارك في البطولة 12 فريقاً ، قُسمت على ثلاث مجموعات يتأهل من خلالها 8 فرق إلى الدور الثاني، على أن يكون تأهل الفريقين الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة، وفريقين كأفضل ثالث, وسيحصل صاحب المركز الأول على كاس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 100 ألف ريال, مقابل 50 ألف ريال وميداليات فضية لصاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *