تربية وتعليم

“التعليم” تصدر دليل المترشحين لامتحانات البكالوريا

أصدرت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، دليل المترشحة والمترشح لامتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم دورة 2024.

وأنهت الوزارة في بلاغ لها، إلى علم كافة المترشحات والمترشحين لامتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة 2024، أنه قد تمت موافاتهم عبر بريدهم الإلكتروني [email protected]، بدليل المترشحة والمترشح.

وأهم ما تضمنه الدليل الذي يأتي لتعزيز “التواصل مع المترشحات والمترشحين وتأطير مجهوداتهم للإعداد الناجع لاجتياز الامتحان وفق المصدر ذاته، معطيات قانونية وتنظيمية خاصة بامتحانات نيل شهادة البكالوريا”.

وحسب البلاغ دائما “فإن الولوج إلى البريد الإلكتروني للمرشح يتم من خلال إدخال اسم الولوج المكون من رمز مسار، عبر البوابة الإلكترونية office.com، وذلك بإدخال حساب [email protected] والقن السري الخاص به، وفي حالة عدم توفر المترشح على القن السري أو نسيانه فيمكنه الولوج إلى الخدمة الإلكترونية “نسيت كلمة المرور؟” بفضاء المتمدرسين أو من خلال الرابط: https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris.

وأشار البلاغ إلى “وجوب تغيير القن السري مباشرة بعد أول ولوج إلى البريد الإلكتروني الشخصي، وذلك لضمان تأمينه قصد استعماله مستقبلا للحصول على المعلومات أو في مرحلة الحصول على النتائج النهائية لامتحانات الباكالوريا دورة 2024”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *