رياضة

ايفرتون يهزم أرسنال ويلغي تقدمه في الترتيب

يعتقد رونالد كومان أن التحول لأسلوب لعب أكثر شراسة بعد بداية باهتة للمباراة التي انتهت بفوزه‭ ‬2-1 على ارسنال باستاد جوديسون بارك يوم الثلاثاء وكان مفتاح النجاح في وضع حد لمسيرة الفريق اللندني الخالية من الهزائم في 14 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل آشلي وليامز مدافع ايفرتون هدف الفوز في الدقيقة 86 لصالح فريق المدرب الهولندي بعدما أدرك الظهير الأيمن شيموس كولمان التعادل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ليلغي تقدم ارسنال بهدف اليكسيس سانشيز.

وأبلغ مدرب ايفرتون وسائل اعلام بريطانية “المفتاح كان الطريقة التي لعبنا بها بعد 20 دقيقة. هذا هو الفريق الذي نحب أن نراه. المواجهة والشراسة والضغط ولعب كرة القدم. كان الأمر سيئا حقا في البداية.”

وأضاف “كنا نلعب كل كرة للوراء بدلا من الأمام وجعلنا الأمور صعبة. لا يوجد فرصة (في المعتاد) أمام ارسنال فهو فريق جيد جدا. نقطة الضعف هي إذا واجهته بشراسة وفزت بالمعركة.”

وواجه ايفرتون صعوبات في مواصلة بدايته الواعدة للموسم وكان انتصاره على ارسنال الثاني فقط في اخر 12 مباراة.

وتابع كومان “إذا أظهرنا هذا الالتزام سيكون من الصعب الفوز على ايفرتون في جوديسون بارك.

“أتمنى أن يتعلم اللاعبون مما حدث وما فعلناه بعد 20 دقيقة هو ما نحتاج إلى إظهاره. أتمنى أن ندرك من الان فصاعدا حجم القوة التي يمكن أن نكون عليها إذا لعبنا بهذه الطريقة.”

ويستضيف ايفرتون – الذي يحتل المركز السابع في الترتيب – جاره ليفربول صاحب المركز الثالث في قمة منطقة مرسيسايد يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *