الرئيسية 10 المشهد الأول 10 طقس الأربعاء: مستقر وبارد مع تكون صقيع بالمرتفعات

طقس الأربعاء: مستقر وبارد مع تكون صقيع بالمرتفعات

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يبقى الطقس باردا نوعا ما مع تكون صقيع، عند الليل والصباح، بالمرتفعات والمناطق الداخلية والجنوب الشرقي للمملكة والهضاب العليا.

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بمجموع ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي وأحيانا متقلبة الاتجاه عموما بباقي الأرجاء.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 06 وصفر درجة بالمرتفعات والجنوب الشرقي والهضاب العليا الشرقيةن وما بين 01 و06 درجات بشمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة وتانسيفت والحوز والرحامنة، وما بين 07 و12 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة وسوس والساحل المتوسطي وشمال الأقاليم الجنوبية وجوار سواحل المحيط الأطلسي، وما بين 13 و17 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و15 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 14 و20 درجة بالجنوب الشرقي وشمال المنطقة الشرقية والساحل المتوسطي والسايس ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعدة وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و26 درجة في ما تبقى من الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحرهادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وهائجا بين طنجة وسيدي إفني ليصبح تدريجيا قليل الهيجان إلى هائج خلال الصباح، وهائجا بين سيدي إفني وطذرفاية وقليل الهيجان إلى هائج في الجنوب.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *