الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الممثل براد بيت يقع في غرام كيت هدسون

الممثل براد بيت يقع في غرام كيت هدسون

تناقلت المواقع الفنية الأميركية خبراً عن وقوع الممثل الأميركي براد بيت في غرام مواطنته الممثلة كيت هدسون ابنة الممثلة غولدي هان، وبأنهما دخلا في “علاقة عاطفة جدية” مما دفع شقيق الممثلة ويدعى أوليفر إلى السخرية من الأمر على طريقته.

إذ نشر أوليفر صورة على حسابه على إنستغرام، من غلاف مجلة Star ويتصدره صورة لبراد البالغ من العمر 50 عاماً مع هدسون البالغة من العمر 38 عاماً، مع تفاصيل تفيد أن العلاقة جدية إلى الحد الذي جعل براد ينتقل للسكن مع حبيبته الجديدة.

فيما علّق أوليفر على الصورة قائلاً: “نعم إنها تجربة من الجحيم، فهو –أي براد- فوضوي ويحتسي الخمر بشراهة، ويترك باب الحمام مفتوحاً وهو يتغوط.. وهو يفعل هذا عندما يكون في زيارتي!”.

وأضاف: “هو يناديني بالأخ وقد أحدث هذا شرخاً في علاقتي مع أخي وايت والذي قاطعني بسببه”.

 وأسهب أوليفر في المزاح حيث علّق: “براد مصرٌّ أن على أن يناديه أطفالي بالعم “بي” وأضاف ساخراً أن أصغر أبنائه كان برفقة بيت في نزهة على شاطئ حي سانتا مونيكا، ولكن بيت أضاعه لمدة يومين لولا أن عثر عليه فيما بعد بفضل تحذير “أمبر” –وهو تحذير تطلقه الشرطة في وسائل الإعلام عندما تبحث عن طفل مفقود-!

ولم يتوقف أوليفر عند هذا الحد بل أدخل والدته الممثلة المخضرمة في الدعابة قائلاً إنها هي الأخرى “تحاول لفت انتباهه، عن طريق ارتداء قمصان نوم طوال النهار حتى الـ3 عصراً، بينما يقول والدي: “لا بأس! إنه براد بيت!”.

الجدير بالذكر أن كيت هي الأخت الكبرى الشقيقة لأوليفر من زواج سابق لوالدتها التي ارتبطت بعلاقة طويلة تجاوزت الـ3 عقود بالممثل كيرت راسل، أنجبا من خلالها ابنهما وايت.

وسبق لبيت الزواج مرتين وانتهت زيجتاه من كل من مواطنتيه الممثلتين جنيفر أنستون وأنجلينا جولي أخيراً بالطلاق، بينما سبق لهدسون الزواج عام 2000 ثم الانفصال عن زوجها المغني في فرقة The Black Crowes الموسيقية عام 2006، ولها منه طفل يدعى رايدر.

وأخيراً نوّه موقع ET الذي أفرد تقريراً عن سخرية الأخ أنه لم تلتقط أي صورة مشتركة لبيت مع هدسون في أي مناسبة أو مكان عام، لكن الشائعات بدأت تلاحق الممثل الوسيم منذ انتشار أخبار طلاقه أواخر عام 2016

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *